شرف مكتب سري الدين وشركاه مستشارون قانونيون بالتعاون مع عدد من كبار الاستشاريين الماليين والفنيين والقانونيين في تمثيل مجموعة طلعت مصطفى القابضة لإتمام الصفقة التي تم إبرامها في ٢٠ ديسمبر الجاري، و الخاصة بالاستحواذ علي حصة حاكمة في شركة ليجاسي للفنادق والمشروعات السياحية المملوكة للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق (إيجوث) وصندوق مصر الفرعي للخدمات المالية والتحول الرقمي - التابع للصندوق السيادي - والتي تمتلك مجموعة من أعرق الفنادق التاريخية في مصر.

تأتي هذه الصفقة الهامة التي تبلغ قيمتها ٨٠٠ مليون دولار أمريكي، في إطار جهود الحكومة المصرية لتعزيز مناخ الاستثمار ودعم الاقتصاد الوطني.

علق د.هاني سري الدين المؤسس والشريك المدير لمكتب سري الدين "يأتي هذا الاستحواذ في إطار خطة الحكومة لتوسيع قاعدة الملكية الخاصة في الأصول التي تملكها، حيث ستعمل مجموعة طلعت مصطفى علي تطوير الفنادق محل التعاقد لتضاهي أفخم الفنادق العالمية، وتعظم ربحيتها لجذب مزيد من السياحة الأجنبية الوافدة إلى مصر.

وأضاف د. هاني "تعد الصفقة واحدة من أهم صفقات الاستحواذ التي عمل عليها المكتب خلال هذا العام، حيث ساهم المكتب خلال الشهرين الماضين في إتمام صفقة استحواذ شركة جلوبال علي ٣٠% من الشركة الشرقية للدخان بقيمة بلغت ٦٢٥ مليون دولار أمريكي.